القائمة الرئيسية

الصفحات

كارت شخصي كوافير حريمي Personal hairdresser card

كارت شخصي كوافير حريمي 

Personal hairdresser card

نجاح محلك يبدأ من تسهيل طرق وصول العلماء إليك بكل سهولة، لذلك فأنت حتماً تحتاج لكارت شخصي بسيط يوضع في محفظة كافة العملاء مما يسهل عملية التواصل بكل سهولة، ومع موقع البروف بنقدملك أقوي التصميمات للكروت الشخصية فلم يعد الأمر صعب أو بعيد المنال بل بالعكس نحن نحقق ما تريد، وفي هذا المقال نقدم لك نموج لأحد المحلات الكبرى لكوافير حريمي.

استخدام أفضل التقنيات

دعهم يتحدثون عنك حتي لو كان خطأ، هذا ما يقوله المثل الشعبي ومن الرائع أن يصبح هذا المثل الشعبي العظيم العقيدة التي نستغلها تقريباً في تقديم الأعمال التجارية للناس باستخدام تصميم جذاب، هل سألت نفسك: ما هي أفضل طريقة للحديث عن أعمالنا؟

وانطلاقاً من هذه النقطة فإن موقع البروف أفضل موقع يقدم لك خدمة التصميم للكروت الشخصية

أما عن سر تميزنا في تصميم الكروت الشخصية فيكمن في وضع أنفسنا محل الطرف الآخر قاصدين من ذلك ثبات العلامة التجارية الخاصة بمشروعك في ذهن كل شخص ينظر إليها وخاصة حرصنا التام علي اخراج تصميم فريد من نوعه فهذا يعطي فرص أكبر لتذكر العلامة التجارية.

يمكنك الآن تصميم كارتك الشخصي كما تريد بالتعديلات التي ترغب بها من خلال التواصل معنا.

عزيزي الزائر!

إذا كنت ترغب في تصميم خرافي لكارتك الشخصي المفضل، بالفعل فأنت في المكان الصحيح، فهذا ليس تعزيزاً لأنفسنا أو تكبراً وإنما ثقتنا التامة وهدفنا الأساسي واهتمامنا بعملائنا الكرام هو ما يجعلنا نقدم أعلي وأقوي التصميمات بصورة جذابة.

بعض المعلومات عن المصمم

م/ محمد عبد العاطي محمود، كاتب ومؤلف وناشئ هذا الموقع، ومصمم جرافيك ومونتاج، ومؤسس مكتب البروف للدعاية والإعلان منذ بداية عام 2019

يمكنك الاطلاع علي المزيد من المعلومات عنه من هنا

معلومات التواصل

إذا رغبت في شراء بعض التصميمات بصورة احترافية لشركتك الخاصة

فيمكنك التواصل معنا بكل سهولة ويسر  ،،،،،،

من خلال صفحتنا الشخصية عبر الفيس بوك: من هنا

أو من خلال الواتس آب: من هنا

أو من خلال الاتصال على الأرقام التالية:

01206731448 - 01123213574


***********************


***********************

تعليقات

التنقل السريع